ع En

إدارة التســويق

هى إحدى إدارات المركز الرئيسية والتي تلعب دوراً هاماً لتسويق خدمات المركز وفهم إحتياجات العملاء وتوفير الخدمات التي يطلبها ، ولها دوراً هام في قُدرة المركز على المنافسه القويه للسوق ومتطلباته وذلك لتحقيق الخدمة التي أُنشأ من أجلها المركز.

يتم ذلك من خلال تسويق خدمات المركز الذي تتضمن (كشف مرافق - أعمال مساحية - نظم معلومات جغرافية - أعمال جرافيك وبرمجة - تدريب - قاعات - تسويق فندقي ومؤتمرات) وذلك بهدف الإستفادة من كافة إمكانيات المركز المتاحة (البشرية والتكنولوجية) بغرض توسع الأعمال في نطاق أوسع داخل الجمهورية وخارجها

يتم ذلك نظراً لخبرة المركز في مجالات كشف االمرافق وأعمال المساخة ونظم المعلومات الجغرافية

وذلك للوقوف على إمكانيات المركز والإحتياجات السوقية لتقييم الوضع أولاً بأول

وذلك بعد دراسة كافية للإمكانيات المتاحة بالمركز ومن خلال خبرات سابقة في هذا المجال

وذلك لإختيار الأنسب لإحتياجات وقدرات المركز

وذلك لكسب نطاق أوسع من العملاء وكسب ثقتهم لزيادة إيرادات المركز

للوقوف على كل ما هو جديد بالإدارات للعمل عليه تطويراً وتسويقاً

لأهميته القصوى في معرفة نقاط القوة والضعف بالمركز والعمل عليه لتوسيع أعمال المركز وتعظيم إيراداته وإرضاء عملائه

حيث أن المؤتمرات لها دور عظيم في توعية الأفراد والجهات المختلفة بدور المركز والمساعدة على النشر والترويج للمركز والوقوف على ما هو جديد للجهات المختلفة لتقييم الوضع الداخلي والخارجي