مركز معلومات شبكات محافظة القاهرة
التعريف بإدارة خدمة العملاء
إدارة خدمة العملاء هى إحدى الإدارات التخصصية بالمركز و التى يقدم المركز خدماته من خلالها للمواطنين و شركات المرافق و شركات الإسكان و المقاولات فى المجالات الآتية:
  1. صدار الموافقات الفنية للعملاء بالحاسب الآلى ( أفراد و شركات ) لأعمال الحفر.
  2. أعمال الكشف عن المرافق و الرفع المساحى الدقيق لها و ربطها على شبكة إحداثيات الجمهورية.
  3. إنتاج خرائط المرافق و الخرائط المساحية بواسطة الحاسب الآلى.
  4. متابعة أى أى أعمال إنشاءات للمرافق تحت الأرض من بدء العمل إلى نهايته.
  5. القيام بالأعمال المساحية باستخدام أحدث الوسائل و النظم التقنية :
    - أعمال الميزانية الشبكية و حساب مكعبات الحفر و الردم.
    - تحويل البيانات إلى خرائط جغرافية ( ورقية / رقمية ).
    - إنشاء شبكات نقاط الأصل ( مثلثات – ترافرسات – روبيرات ) مع ربطها على شبكة الجمهورية أو الشبكة الدولية .